احصل الان على رقم امريكي مجانا


يمكنك الحصول على رقم امريكي من عدة تطبيقات بمجرد تسجيل الدخول فيها عن طريق الايميل ولكن تختلف التطبيقات التي تمنحك رقم امريكي من حيث خدمتها في فعالية الارقام حيث ان اغلب التطبيقات التي تمنحك الرقم لاتكون بالخدمة المطلوبه حيث تعاني اغلب الارقم من بطئ استقبال رسائل رمز الامان لتحقق من مصداقيتك لمتلاكك الرقم الذي ادخلته مثلاً في الفيس بوك او الواتس اب وترجع جودة فعالية الارقام الى مطور التطبيق الذي يمنحك هذه الارقام وكل ذالك اذا ما كان مطور التطبيق مهتم بمستخدمي تطبيقه فإنه يقوم بتنشيط الارقام والخدمة التي توفر له هذه الارقام لمينحها لك دائماً ..

مميزات الارقام الأمريكية التي تحصل عليها من التطبيقات او المواقع :

1-انها تمنح لك مجانا فقط بمقابل تسجيل الدخول في التطبيق الذي حملته للحصول على الرقم الأمريكي .
2-ان اغلب هذه الارقام التي تحصل عليها من مواقع اوتطبيقات مهتمه بمستخمي تطبيقها تكون فعاله وسريعة بأستقبال رسال الأمان لتأكيد امتلاك الرقم عند التسجيل بها في المواقع او التطبيقات التي لا تستطيع التسجيل فيها الا برقم كالفيس او الوتس..وغيرها من مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي .
3-تستطيع من خلالها الحصول على متجر بلاي امريكي مدى الحياة .
4تستطيع ان تسترجع الرقم الامريكي في حال فقداته عن طريق البريد الإلكتروني الذي سجلت الدخول به في التطبيق او المواقع للحصول على الرقم الأمريكي

ومن عيوب هذه الارقام الأمريكية انها :

1-سهلة الاختراق وفي حالة اختراقها عليك بأستعادتها عن طريق الايميل الذي سجلت به الدخول في التطبيق او الموقع لتحصل على الرقم الامريكي.
2-انه يمكن ان يعطى الرقم الذي تستخدمة لشخص اخر في حالة توقفك عن استخدامى لذالك لا بد ان تستخدمة لمدة شهر على الاقل حتى لاتفقدة .

ونحن اليوم اخترنا لكم افضل تطبيق يمنحك الارقام الامريكي بجودة فعالية الارقام التي يمنحها لكم :
اسم التطبيق: textPlus

لتحميل التطبيق




تطبيق  textPlus apk 2017 تطبيق جربته انا شخصياً ووجدتة من افضل التطبيقات التي تمنحك الارقام الأمريكية وفعالية ارقامه عالية جداً كل ما عليك فقط هو ان تحمله وتسجل فيه عن طريق البريد الإلكتروني (الإيميل)



وشكرا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق