منذ فترة وهواوي تحاول الانتشار بشكل أكبر خارج الصين والدخول إلى أسواق جديدة مثل سوق أمريكا اللاتينية، لذا عقدت صفقة دعائية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي ليكون بمثابة أيقونتها في هذا السوق أملًا في زيادة رقم المبيعات من الهواتف الذكية فيها.
ويبدو أنّ سياسة الشركة الدعائية نجحت إلى حد كبير، حيث كشف نائب رئيس هواوي Yu Chengdong في تصريح رسمي أنّ مبيعات الهواتف الذكية في أمريكا الجنوبية تجاوزت 10 مليون وحدة، في إطار حديثه عن خطط الشركة التوسعية في هذا السوق الناشئ.
كانت الصينية أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن نيتها افتتاح حوالي 1,500 فرع ومتجر لها في سوق أمريكا اللاتينية، لتزيد من حضورها وتضع أمام المستخدمين العديد من الخيارات عند اتخاذ نية الشراء.
وتأتي هذه الأخبار بعد إعلان هواوي عن نجاحها في بيع أكثر من 9 مليون وحدة من هاتفها الرائد Huawei P9حوال العالم، وهو الهاتف الذي أطلقته بالتزامن مع المؤتمر العالمي للجوالات في بداية العام.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق